-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك أو جهازك الحاسوب بخطوة بسيطة بدون برامج



طريقة تسريع الانترنت على هاتفك أو جهازك الحاسوب بخطوة بسيطة بدون برامج

طريقة تسريع الانترنت على هاتفك أو جهازك الحاسوب بخطوة بسيطة بدون برامج


أهلا و سهلا بكم اعزائي زوار و متتبعي مدونة، مرحبا بكم من جديد في تدوينة جديدة و شرح جديد، اليوم ان شاء الله سنتطرق الى طريقة بسيطة و سهلة جدا للزيادة في سرعة الانترنت، أقصد هنا تسريع تصفحك للأنترنت، لأن الأنترنت لا يمكنك تسريعه الا من طرف موزع الخدمة الخاص بالانترنت في بلدك، و هدا طبعا يستلزم منك دفع مبالغ مالية اضافية لتحقيق هدا الطلب، لكن ان كنت تريد تسريع تصفح المواقع و لعب الالعاب بدون تقطعات، وايضا مشاهدة القنوات على جهازك المحمول عبر خاصية iptv بدو مشاكل، فحتما الطريقة التي سنتطرق لها في التدوينة ستساعدك بشكل كبير تابع معي الشرح.


طريقة تسريح تصفح المواقع على أجهزة الأندرويد


توجد العديد من الطرق و البرامج التي يمكنك استعمالها لتسريع الأنترنت على جهازك سواء الاندرويد أو جهاز الحاسوب الخاص بك، في التدوينة هده سنتطرق لطريقة فعالة لعمل دالك و هي عبر استخدام سيرفرات DNS، و هنا يجب ان نشير الى اننا سنستعمل سيرفرات لشركات كبر مثل جوجل، ويمكنك تجربة سرعة التصفح قبل و بعد تطبيق الطريقة.

أولا الطرية يمكنك ان تستعملها مباشرة من الاعدادات الخاص بالوايفاي على جهازك المحمول كما يمكنك ايضا استعمالها مباشرة على جهازك الراوتر، و افضل ان تستعمل الطريقة على الراوتر و دالك من أجل تطبيق التغيرات على جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة في مرة واحدة، كيف دالك؟

أولا قم بالاتجاه للمتصفح ثم الى اعدادات الراوتر الخاص بك، عبر كتابة الرابط التالي 192.168.1.1، بعدها قم بادخال اسم المستخدم و كلمة السر التي تجدها اسفل الراوتر الخاص بك، ثم قم بالاتجاه الى كلمة Interface Setup بهدها الى Lan و ستجد خيار اسمه DNS، في الخانتين التي ستجدهما اسفل الكلمة هما اللدان سندخل فيهما السيرفرات موضوع التدوينة.

يمكنك استعمال العديد من السيرفرات الخاصى بـ DNS، في هده القائمة سأوفر لكم العديد من السيرفرات يمكنك تطبيق اي واحد على جهازك الزاتر مجانا و تسريع الأنترنت على جميع أجهزتك المتصلة بالشبكة مجانا.


Google Public DNS 
8.8.8.8
8.8.4.4


OpenDNS
208.67.222.222
208.67.220.220


DNS Advantage
156.154.70.1
156.154.71.1


Norton DNS
198.153.192.50
198.153.194.5

الــى هنا استودعكم الله أتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم، و اتمنى أيضا ان تجربو الطريقة على أجهزتكم فعي امنة و فعالة بشكل لا يصدق فقط طبقو الطريقة كما هي في الشرح و ستنجح معكم في زيادة سرعة التصفح على أجهزتكم بدون تطبيقات أو برامج.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022