-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق Wordup لأجهزة الأيفون و الاندرويد لتعلم اللغة الانجليزية



تحميل تطبيق Wordup لأجهزة الأيفون و الاندرويد لتعلم اللغة الانجليزية

تحميل تطبيق Wordup لأجهزة الأيفون و الاندرويد لتعلم اللغة الانجليزية

مرحبا بكم أعزائي زوار و متتبعي مدونة rainbowgates، أهلا بكم في تدوينة جديدة لأجهزة الأيفون او IOS، تطبيق اليوم يمكنك من تعلم اللغة النجليزية بطريقة سهلة و ممتعة في نفس الوقت، بدون الحاجة للبحث عن طرق او منهجيات معقدة لتعلم اللغة، فهاتفك الأيفون يمكن ان يساعدك في تعلم اللغات و الاسفادة من العديد من الأشياء الاخرى التي ستفيدك في حياتك اليومية و ليس فقط تضيع الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي التي لا فائدة منها، استغل الان هاتفك لتعلم شيء جديد في حياتك.

تحميل تطبيق Wordup لأجهزة الأيفون و الأندرويد لتعلم اللغة الانجليزية.



يعتبر تطبيق Wordup بمحض تجربتي من بين التطبيقات الافضل و الاكثر استخداما على الاطلاق لتعلم مرادفات اللغة الانجليزية حيث يتيح لك توضيح شامل لـ كيفية استخدام الكلمة ليس فقط استخدامها في تعريفات نصية بل بالاحرى يخول لك تلك الكلمة في مقاطع افلام و مسلسلات و اخبارحيث يساعدك في ترسيخها في ذهنك من خلال اختبارها, ويتم سوالك عنها في اليوم التالي.

الاهم من دالك ان صيغة تعلم في تطبيق Wordup ليست مملة بل ممتعة لتعلم وهذا يجعله مناسبا تماما لطلاب الذين يتعلمون اللغة الانجليزية وليس فقط للمبتدئين بل كافة من المستويين المتوسط والمتقدم والساعين لزيادة حصيلتهم اللغوية.

يمكنك تحميل تطبيق Wordup لأجهزة الاندرويد و أجهزة الأيفون ايضا من خلال الروابط أسفل المقال، عبره يمكنك تنمية رصيدك المعرفي في اللغتن بشكل ممتع و بشكل مجاني، و سيصبح التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي ستبقى في جهازك للأبد و لك أن تجرب وتحكم بنفسك.

تحميل تطبيق Wordup لأجهزة الأيفون و الاندرويد لتعلم اللغة الانجليزية



الى هنا أكون قد انهيت موضوع اليوم الذي يتضمن تطبيق Wordup. اتمنى ان ينال التطبيق اعجابكم و ان يساعدكم في تطوير مهارة اللغة الانجليزية، و لا تنسو تنزيل التطبيق عبر الرابط في الأسفل، أخيرا لا تنسو مشاركتنا تعليقاتكم و ارائكم حول التطبيق وهذا يهمنا للمزيد من العطاء.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022