-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة منع الاعلانات المزعجة من التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون مجانا


طريقة منع الاعلانات المزعجة من التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون مجانا

طريقة منع الاعلانات المزعجة من التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون مجانا

مرحبا بكم أعزائي زوار و متتبعي مدونة rainbowgates، أهلا بكم في تدوينة جديدة، تطبيق اليوم هو تطبيق AdGuard من التطبيقات الايفون التي ستعفيك من الاعلانات المزعجة حيث ستقوم بتغليق وحجب جميع الاعلانات داخل المواقع و التطبيقات ايضا يمكنك من خلالها التفرج و اللعب بكل راحة ولا يحتاج الى روت ل ازالة الاعلانات .


تحميل تطبيق AdGuard لمنع العلانات على أجهزة الأيفون


من منا لا يعاني من كثرة الاعلانات المزعجة التي تطلع فجأة على المواقع الاجتماعية و التطبيقات الكل ينزعج منها لانها تستحود على جل الصفحة، لذالك قمت بتجربة العديد من التطبيقات، و من التطبيقات المجربة شخصيا قمت باختيار هذا التطبيق الذي يجمد الاعلانات و يحجبها بشكل امن و فعال، كل ما عليك هو الظغط على تفعيله و سنقوم بعرض طريقة عمل التطبيق.

تطبيق AdGuard يعمل عن طريق سيرفرات DNS خاصة تقوم بفلترة الاعلانات داخل المواقع و حجلها بشكل كامل، التطبيق يوجد لأجهزة الأيفون و الاندرويد أيضا لكن في التدوينة هده تطرقنا فقط لطريقة عمل التطبيق على اجهزة الأيفون لكن ايضا ستجدون رابط تحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد أيضا للأشخاص الدين يعانون من مشاكل الاعلانا على هواتفهم الاندرويد.

وجب التنويه ايضا الى أن التطبيق AdGuard يمكن ان يمنع جميع الاعلانات مما يجعل بعض التطبيقات لا تشتغل او بعض المواقع مثل مواقع الأفلام، لأن أغلب هده المواقع تستخدم اعلانات منبثقة و تكون هي مصدر الربح الوحيد لها، بالتالي لن تدعك تستفيد من خدمات الموقع ان قمت بحجب اعلانتها عبر تطبيق اليوم.


اولا قم بانزال التطبيق من app store أو من الرابط أسفله ثم قم بتشغيله سيقوم التطبيق بانشاء vpn امن يحجب النوافد و الاعلانات التي تحتويها الالعاب و لتطبيقه على سفاري قم بذهاب ال الاعدادات settings و انقر على سفاري safari ثم انزل الى الاسفل واضغط على content blockers و فعل على سويتشات التطبيق كما مبين بالصورة اسفله.


طريقة منع الاعلانات المزعجة من التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون مجانا


فور تفعيلك للتطبيق لن تجد أية اعلانات على جهازك الأيفون، سيتم حجب كل الاعلانات بشكل كامل، مما يجعلك تستمتع بجميع الألعاب و التطبيقات الخاصة بجهازك المحمول بدون ازعاج و بدون مشاكل.

تحميل التطبيق للأييفون
تحميل التطبيق للأندرويد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022