-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk الشيقة لأجهزة الاندرويد مجانا



تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk الشيقة لأجهزة الاندرويد

تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk الشيقة لأجهزة الاندرويد مجانا


مجانا مرحبا بكم أعزائي زوار و متتبعي مدونة rainbowgates، أهلا بكم في تديونة جديدة و شرح جديد، تدوينة اليوم ستكون عبارة عن شرح للعبة الشهيرة التي لاقت اقبالات كبيرا من طرف مستعملي الهواتف الذكية، الأمر يتعلق بلعبة callofduty، اليوم سنتطرق الى مميزات اللعبة و مواصفات تشغيلها على أجهزة الاندرويد، و ايضا سنتطرق للعديد من الأمور الاخرى التي تتعلق باللعبة نفسها، فان كنت مهتم بموضوع اليوم أكمل معي الشرح للأخر.


تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk بحجم صغير لأجهزة الأندرويد


بعد أن لاقت لعبة Call of Duty اقبالات كبيرا و شهرة واسعة في مجال الألعاب خصوصا على منصة الحاسوب و منصة ps4، الأن جاء الدور في هذه السنة 2019 لأجهزة الاندرويد، فقد تم اصدار أول نسخة للعبة على منصات الهواتف النقالة يوم 1 أكتوبر من هذه السنة، و الى حدود الساعة تم تحميل أكثر من 50 مليون تحميلة على منصة الأندرويد فقط، و حازت على أكثر من 4.5/5 بخصوص التقييمات الخاصة بالأعضاء، اكثر من 4 ملاين تقييم للعبة، وهذا يدل على أن اللعبة اعجب بها الكثيرون، وصراحة اللعبة تعتبر من بين أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على جهازك الاندرويد.

لعبة Call of Duty لعبة ممتعة جدا، بها العديد من الخرائط و العديد من المراحل، ايضا يمكنك لعب اللعبة بشكل فردي أو بشكل جماعي أونلاين مع اصدقائك او مع اشخاص عشوائيين من مختلف انحاء العالم، اللعبة حجمها حوالي 74 ميغا لكن تحتاح لمساحة كبيرة نوعا ما على جهازك بعد تتبيثها، وذالك لأن اللعبة بها العديد من الاضافات و العديد من الرسوم و الشخصيات بجودة عالية مما يتطلب مساحة و ايضا يتطلب هاتف قوي نوعا ما.

الان ننتقل للمواصفات التي تحتجها لعبة Call of Duty على هاتفك الاندرويد لكي تشتغل بشكل جيد بدون مشاكل و بدون تشنجات، أولا يجب أن تتوفر على ذاكرة عشوائية رام ram لا تقل عن 2 جيغابايت، ونظام أندرويد لوليبوب 5.1 على الأقل، ايضا يمكنك تشغيل اللعبة على جهازك الحاسوب عن طريق محاكي أندرويد مثل GameLoop Android الذي سيمكنك من تشغيل اللعبة بشكل جيد جدا على جهازك الحاسوب بدون الحاجة لجهاز اندرويد.

لعبة Call of Duty يمكنها ايضا أن تشتغل على الأجهزة المتوسطة المواصفات، لكن يجب عليك التعديل في اعدادات الجرافيك داخل اللعبة من اجل تجنب التعليق أثناء اللعب، عموما اللعبة تشتغل على معضم الاجهزة الخاصة بالأندرويد يكفي ان يكون جهازك به 2 جيغا رام على الأقل و به نظام أندرويد 5.1 و ستعمل اللعبة معك بشكل جيد ان شاء الله.

الى هنا أستودعكم الله اتمنى أن ينال موضوع اليوم اعجابكم و لا تنسو التعليق أسفل التدوينة بأرائكم و اقتراحاتكم بخصوص اي موضوع يخص المجال التقني أو التطبيقات.


تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk الشيقة لأجهزة الاندرويد مجانا
تحميل لعبة Call of Duty Mobile apk الشيقة لأجهزة الاندرويد مجانا 


تحميل Call of Duty

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022