-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق cookpad لمحبي الطبخ و اعداد الوصفات الشهية العالمية



تحميل تطبيق cookpad لمحبي الطبخ و اعداد الوصفات العالمية

تحميل تطبيق cookpad لمحبي الطبخ و اعداد الوصفات الشهية العالمية

أهلا بكم و مرحبا زوار و متتبعي مدونة rainbowgates، مرحبا بكم في تدوينة و شرح جديد و التي ستكون ان شاء الله حول تطبيق من التطبيقات الأولى في العالم التابعة لموقع كوكباد الخاصة بوصفات الطبخ التي ستعفيك عن الكثير و ستعطيك طبق من الاختيارات الازمة في ميدان الطبخ و الحلويات الشهية و تعتبر اكبر خدمة لتبادل الوصفات في اليبان حيث ان زوارها يتعدي 30مليون مستخدم على مستوى العالم و 60 مليون مستخدم شهريا .عند استخدامك لهذا التطبيق الممتاز حقا سوف تجد نفسك حول اكثر من 6 ملايين وصفة مسجلة.

تطبيق cookpad لعشاق ومحبي اعداد الوصفات و المؤكولات العالمية



تطبيق cookpad تطبيق جديد على المدونة، التطبيق يمكنك من التعرف على جل المأكولات العالمية المتنوعة حيث يتيح لك ان تشارك بنفسك وصفاتك الخاصة و نشرها عبر تطبيق لمساعدة الاخرين على التعرف عليها و اعدادها من الوطن العربي ,و الممتاز بهاذا التطبيق ان كل وصفاته مجربة و مضمونة مع بعض النصائح لنجاحها بطريقة مبسطة .

تطبيق cookpad يجعل من الطبخ متعة وليس ملل و روتين يومي و به ايضا وصفات شعبية عالمية و حلويات مختلفة و عصائر و كل اصناف المأكولات اللذيذة . انه حقا موسوعة سيسافر بك في مكانك الى جميع المناطق التي تود زياراتها و التعرف على اطباقها الشهية و اسرار تعديدها


يمكنك تحميل تطبيق cookpad لأجهزة الاندرويد و أجهزة الأيفون ايضا من خلال الروابط أسفل المقال، عبره يمكنك تنمية رصيدك في مجال طبخ و أخد فكرة على العديد من ثقافة اكل كل بلد .حقا يجب عليك تجربته مع الوقت ستصبح هاويا و شاف في هاذا الميدان الشهي لما لا.

توجد نسخة ويب خاصة للحواسيب بدون تحميل اي تطبيق فقط عبر الدخول للموقع الرسمي لـ cookpad، متوفر بالعديد من اللغات من بينها اللغة العربية طبعا، يمكنك اكتشاف الوموق بنفسك من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق cookpad لمحبي الطبخ و اعداد الوصفات الشهية العالمية



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022