-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل الألعاب التي يمكن ان تلعبها بدون انترنت على هاتفك الاندرويد



أفضل الألعاب التي يمكن ان تلعبها بدون انترنت على هاتفك الاندرويد

أفضل الأعاب التي يمكن ان تلعبها بدون انترنت على هاتفك الاندرويد


السلام عليكم و رحمة الله، أهلا بكم أعزائي زوار و متتبعي مدونة rainbowgates، شرح اليوم عبارة عن تديونة لأفضل الألعاب الخاصة بالأندرويد التي يمكنك لعبها بشكل أوفلاين اي بدون الحاجة للانترنت، كل الأعاب التي ستجدها في التدوينة ألعاب مشوقة تجعلك تدمن على لعبها في أوقات فاغك بدون الحاجة لصبيب انترنت، ان كنت مهتم بموضوع اليوم اكمل التدوينة للأخر معي.


ألعاب بدون انترنيت لأجهزة الأندرويد


اللعبة الأولى : 3D Pool Ball

لعبة 3D Pool Ball تعتبر من بين أفضل الأعاب التي يمكن ان تلعبها على جهازك الاندرويد مجانا و بدون الحاجة للأنترنيت، اللعبة تعتبر من بين الألعاب المشهورة جدا و التي يمكن ان يلعبها الكبار و الصغار، كما ان اللعبة يمكن ايضا لعبها مع الأصدقاء الخاصين بك بشكل ممتع بدون الاحساس بالملل داخل اللعبة، قم بتحدي نفسك و اصدقائك ايضا عبر هده اللعبة التي ستنال اعجابك حتما، يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي.

اللعبة الثانية : Piano Tiles 2

لعبة Piano Tiles 2، لعشاق الموسيقى و عشاق العزف على البيانة، اللعبة لعبة شيقة جدا يمكن ان تلعبها على جهازك الاندرويد مجانا و بدون الحاجة للأنترنيت، اللعبة عبارة عن بيانو مختلف تقوم باتباع الخطوات التي يعطيها لك هدا البيانو من أجل عزف مقطوعة موسيقية ما، و اللعبة عبارة عن العديد من المراحل التي تزداد صعوبة مرحلة بعد مرحلة، انصحكم بتجربة اللعبة فهي رائعة جدا، للتحميلها على هواتفك من خلال الرابط التالي.

اللعبة الثالثة : SoulCraft

لعبة SoulCraft تعتبر من بين أفضل اللعاب الخاصة بالأكشن، اللعبة بها العديد من الشخصيات عبارة عن محاربون يعشقون محاربة الشر و الشياطين، اللعبة تتميز بالكرافيك و الرسوميات العالية، كما ان اللعبة بها العديد من المراحل التي تمر عبرها عن طريق محاربة الأعداء الخاصين بك، اللعبة ممتعة جدا لا تتردد في تجربتها، يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي.

اللعبة الرابعة : Shadow Fight 3

لعبة Shadow Fight 3 تعتبر من بين الأعاب الخرافية التي ممكن ان تجربها على جهازك الأندرويد، اللعبة لعبة حرب و قتال تقوم فيها بمبارزه العديد من الشخصيات و العديد من الأبطال، اللعبة معروفة جدا بجودة الرسوميات داخلها، وتمتاز بنوع من التميو عن باقي الألعاب الأخرى الرائعة، يمكنكم تحميل اللعبة مباشرة من خلال الرابط التالي.

اللعبة الخامسة : BADLAND

لعبة BADLAND ايضا تعتبر من بين الاعاب الخرافية التي يمكنك لعبها على جهازك الاندرويد مجانا و بدون الحاجة للأنترنيت، اللعبة شيقة جدا و تحتاج من اللاعب ان يقوم بستخدام مهاراته العقلية من اجل اجتياز العقبات التي سيقع فيها للوصول لمراحل أخرى متقدمة، اللعبة بها كرافيك عالي جدا تجعلك تستمتع بلعبها و تجعلك تدمن عليها.

اللعبة السادسة : Real Racing 3

لعبة Real Racing 3 هي موجهة لعشاق السيارات و عشاق السباقاتن اللعبة عبارة عن لعبة سيارات تقوم بالتسابق من اجل الوصول في المرتبة الأولى للمرور للمرحلة التي تليها، اللعبة ممتعة جدا يمكنك لعبها مباشرة على جهازك الاندرويد بدون الحاجة للأنترنيت، اي يمكن لعبها أوفلاين.

اللعبة السابعة : Rop‏

لمحبي ألعاب الألغاز و ألعاب العقول لعبة Rop‏ عي التي كنتم تبحثون عنها، عبار عن لعبة تستلزم منك استخدام المهارات العقلية الخاصة بك من أجل اجتياز العديد من المراحل، اللعبة مجانية و تشتغل بدون انترنيت، ان كنت تريد لعب اللعبة يمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022