-->
rainbowgates rainbowgates
recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الطريقة الصحيحة لتسريع المدونة الخاصة بك على بلوجر



الطريقة الصحيحة لتسريع المدونة الخاصة بك على بلوجر

الطريقة الصحيحة لتسريع المدونة الخاصة بك على بلوجر

السلام عليكم اخواني زوار و متتبعي مدونة rainbowgates، اليوم ان شاء الله سنتطرق الى احد المواضيع الضرورية التي يجب على اي شخص يستعمل بلوجر كمنصة للتدوين ان يقرأ موضوع اليوم، و ان كنت جديد و لا تعرف ما المقصود ببلوجر يمكنك الرجوع للتدوينة ما المقصود بمدونة بلوجر ؟ و ماهي مميزات و عيوب بلوجر؟، التي تطرقنا فيها الى العديد من الأمور التي تخص بلوجر بصفة عامة و مجال التدوين بصفة خاصة. اليوم سنتعرف على الطريقة الصحيحة التي يجب عليك اتباعها لجعل المدونة الخاصة بك على بلوجر سريعة جدا، فقط تابع معي الشرح للأخر.

طريقة جعل مدونتي على بلوجر سريعة


يوجد العديد من الطرق التي يجب عليك اتباعها من أجل الحصول على مدونة أو موقع سريع على منصة بلوجر، لذالك ان شاء الله سنحاول التطرق الى جميع الأمور التي يجب عليك ضبطها سواء على اعدادات المدونة الخاصة بك أو على القالب الخاص بالمدونة، للحصول على أفضل سرعة ممكن، لأن جوجل من بين الأمور التي تركز عليها في أرشفة المدونة الخاصة بك و المواضيع التي تطرحها سرعة الموقع نفسه، و بالتالي ان كنت تريد جلب زوار عن طريق جوجل باتباعك لتعليمات seo يجب أن تكون المدونة الخاصة بك سريعة نوعا ما.

أولا قالب المدونة

أول شيء يجب أن تركز عليه هو القالب الخاص بالمدونة، دائما يستحسن البحث عن قوالب نظيفة خالية من الاضافات و خالية من الأخطاء، من أجل جعل المدونة الخاصة بك سريعة، فالقالب يلعب الدور الكبير في مدى سرعة المدونة بحيث ان كان القالب قديم نوعا ما و به الكثير من الاضافات الغير الضرورية فهذا من شأنه ان يقلل من سرعة المدونة الخاصة بك بشكل كبير و ملحوض، لذا حاول البحث عن قال انيق و خالي من المشاكل أو شراء قالب مدفوع لتجنب كل هذه المشاكل.

ثانيا صور المواضيع

دائما خلال التدوينات التي نطرحها على المدونة نقوم بوضع صور للتدوينات، و هذه الصور هي الاخرى تؤثر على سرعة المدونة، يستحسن دائما قبل وضع الصور داخل التدوينات أن تقوم بتصغير حجم الصور عبر ضغطها من مواقع مختلفة، انصحك بموقع tinypng، الذي يقوم بظغط الصور مع الحفاظ على الجودة الخاصة بها و بالشكل الذي لا يضر بسرعة المدونة.

ثالثا اضافات المدونة

العديد من اصحاب المدونات تجد انهم يستعملون العديد من الاضافات داخل مواضيعهم و العديد من السكريبتات الغير الضرورية مثل تغير شكل الماوس داخل المدونة...، فمثل هذه الاضافات تعتبر ثانوية و هي تضر بسرعة موقعك من الأساس بالتالي فالموقع الخاص بك من الطبيعي ان يكون بطيء، ان كنت تستعمل العديد من هذه الاضافات، و دائما حاول الابتعاد عن هذه الامور لانها لا تلعب اي دور في تحسين المدونة بل العكس، ايضا راقب موقعك بشكل دوري.

أخيرا قم بالاهتمام بالمدونة الخاصة بك بشكل لائق و لا تكثر من الاضافات التي لا دور لها في المدونة، و ايضا السكريبتات و الأكواد الخبيثة التي تجعل المدونة الخاصة بك بطيئة مما يجعل الزوار لا يهتمون بمواضيعك، و كما سبق القول ان اردت تصدر نتائج البحث الخاصة بمحرك جوجل قم بتحسين و تطوير سرعة المدونة الخاصة بك أولا قبل الشروع في الامور الاخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

rainbowgates

2022